الرئيسية / فيديوهات / أحدث الهواتف

أحدث الهواتف

من الصعب تصنيف الهواتف الذكية خصوصاً مع المنافسة المحتدمة بين الشركات التكنولوجية الكبرى في المواصفات والميزات التي تتيحها في كل هاتف جديد ورغم صعوبة التقييم، فإن موقع “بيزنس إنسايدر” أصدر تصنيفًا حديثًا لأفضل الجوالات الذكية التي يمكن شراؤها، ومن المثير للدهشة أن الجوال الذي يتصدر القائمة ليس أبل أو سامسونغ ، إنما هذا الهاتف:
1- OnePlus 6
يتصدر هذا الهاتف التصنيف بفضل سعره الذي يبلغ 530 دولارًا، ما يجعله أفضل الجوالات الذكية التي يمكن شراؤها في الوقت الحالي من حيث القيمة.
مواضيع ذات صلة
أبل تدمج تطبيق الخرائط مع مواقع الويب
هذه الميزات لم تذكرها أبل في IOS 12: تعرفوا إليها
خاصية جديدة من آبل تتيح للمستخدمين تصميم “إيموجيز” خاصة بهم (فيديو)
حوّل نفسك الى Animoji بالطريقة التي تريدها من خلال هذه الميزة الجديدة من آبل
يتميز بأدائه، إذ إنه أسرع من أي هاتف ذكي آخر يعمل بنظام “أندرويد”، كما يحتوي على كاميرا مميزة، وشاحن ” Dash”، وهو أسرع وأفضل شاحن للجوالات الذكية.
2- Samsung Galaxy S9 Plus
هو نسخة أكبر من غالاكسي إس 9، إلا أنه يحتوي على كاميرا مزدوجة وحجم رامات أكبر من إس 9، ما يجعله أسرع في الأداء، يبلغ ثمنه 840 دولارًا.
3- Apple iPhone 8 Plus
يبدأ ثمنه من 800 دولار، ويتسم بنفس مواصفات هاتف iPhone X الذي يبلغ ثمنه ألف دولار من حيث الكاميرا المزدوجة والأداء، لكنه لا يحتوي على خاصية التعرف إلى الوجه لتحديد الهوية، ويحتوي بدلاً من ذلك على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.
4- Apple iPhone X
يُعد هذا الهاتف قفزة كبيرة في عالم الجوالات الذكية، ويحتوي على خاصية التعرف إلى الوجه لتحديد الهوية، ولا يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، ويبلغ سعره ألف دولار.
5- Google Pixel 2 XL
يتسم بنفس مواصفات ومزايا هاتف بكسل 2، إلا أنه يأتي بشاشة أكبر وتصميم أجمل، وكان المستخدمون قد اشتكوا في بداية إطلاق الهاتف من أن ألوان الشاشة غير نابضة بالحياة مثل ألوان شاشات بقية هواتف “أندرويد”، وقد استجابت الشركة لهذه الشكاوى وأصدرت مؤخرًا تحديثًا للألوان نابضا أكثر بالحياة، يبلغ ثمنه 850 دولارًا.
6- Samsung Galaxy S9
يحتوي هذا الهاتف على أحد أفضل كاميرات الهواتف الذكية، كما يتسم بخاصية مقاومة الماء والشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى تصميمه المميز، ويبلغ ثمنه 720 دولارًا.
7- Apple iPhone 8
يتسم الهاتف بكاميرا ذات تأثيرات جديدة تجعل الصور أكثر تعبيرًا، كما يدعم الجوال تقنية الواقع المعزز، ويحتوي على المساعد “سيري” الذي يمكنه ترجمة مقاطع من الإنكليزية إلى عدة لغات مثل الصينية والفرنسية، بالإضافة إلى ميزة الشاحن اللاسلكي السريع، ويبلغ ثمنه 700 دولار.
8- Google Pixel 2
يتميز الهاتف بأحدث أنظمة أندرويد مع ضمان تحديثه بشكل تلقائي عند إصدار “غوغل” أنظمة جديدة، وهي ميزة لا تتوافر في الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد، بالإضافة إلى احتوائه على كاميرا وبطارية مميزة، كما أنه مقاوم للماء، يبلغ ثمنه 650 دولارًا.
9- LG G7
يحتوي هذا الهاتف على العديد من المزايا مثل الشاحن اللاسلكي ومقاومة الماء، بالإضافة إلى كاميرا مميزة ومكبر صوت عالي الجودة، يبلغ ثمنه 750 دولارًا.
10- + HTC U12
يتميز الهاتف بتصميم فريد مختلف عن ألوان الجوالات الذكية التقليدية، إذ يأتي بثلاثة ألوان يمكن أن تتحول إلى ألوان مختلفة عند حملها في ضوء محدد، يتيح هذا الجوال تحميل تطبيقات متعددة مثل المساعد الذكي، ومثل مساعد “غوغل” أو “أمازون”، ويبلغ ثمنه 800 دولار.

Comments

comments