أخبار عاجلة
الرئيسية / سيارات / حوادث السيارات في لبنان

حوادث السيارات في لبنان

الغضب الناتج عن الشجار بين الأزواج قد يقود في بعض الأوقات لنتائج غير متوقعة ، والحادث التالي نتاج هذه النوعية من الغضب الذي قاد زوج خليجي في الامارات العربية المتحدة وتحديداً في منطقة الظفرة بدفع زوجته خارج السيارة بينما كانت تسير بسرعة كبير علي أحد الطرق مما أدي لوفاتها ، فيما كان شجار قد نشب بينهما خلال قيادته للسيارة وراء ما قام بفعله.

وكانت محكمة جنايات الظفرة قد أجلت نظرها في القضية الي آخر شهر ابريل لاستكمال المرافعات خاصة بعدما طلب محامي الزوج عرضه علي الطبيب الشرعي ثم استدعاء الطبيب للمحكمة لسماع أقواله في سبب وفاة الزوجة. وكانت المحكمة قد وجهت للرجل الخليجي تهمة قتل زوجته عن طريق العمد بسبب تعمده دفع زوجته من داخل السيارة الي خارجها بينما كانت تسير بسرعة كبيرة وهو ما نتج عنه مقتلها علي الفور.

وكان محامي الزوج قد طالب بتعديل القضية من القتل العمد الي حادث مروري وأكد عدم توفر أدلة مادية علي قتله لها وعدم توفر أركان الجريمة. وأكد علي أن اتهام الزوج بقتل زوجته بعيد عن الوصف الذي ذكرته النيابة بأنه دفعها من السيارة بينما كان يجلس بينه وبينها طفليهما وهو أمر يجعل من الصعب عليه أن يقود بسرعة عالية ويفتح باب السيارة المجاور لها ، ويدفعها في نفس الوقت وبينهما الأطفال.

وأوضح أن الزوج قام بالقاء حقيبتها خارج السيارة من النافذة ، وعندما حاول بعد ذلك الدوران للخلف لاستعادة الحقيبة فتحت الزوجة الباب للوصول لها ولكن توازنها اختل وسقطت خارج السيارة.

Comments

comments